بنفيكا وبراغا في مبارزة «ساخنة»، نادي بورتو يدافع عن الكأس في استوريل

 تقام المبارزة "الساخنة" لكأس البرتغال في كرة القدم يوم الأربعاء بين بنفيكا وسبورتينغ دي براغا، في لوز. يعد هذا اللقاء فرصة للفريقين للتألق في مسابقة "الملكة". بنفيكا يحمل الرقم القياسي في كأس البرتغال بمجموع 26 مرة، ومع ذلك، لم يرفعوا الكأس لمدة ستة مواسم. سبورتينغ دي براغا، الذي فاز باللقب ثلاث مرات، يسعى للتألق من جديد في البطولة.

تأتي هذه المواجهة بعد أن فاز بنفيكا على أروكا بنتيجة 3-0، معززًا مركزه الثاني في الدوري البرتغالي. في المقابل، تعادل سبورتينغ دي براغا في الدوري مع فيتوريا دي غيماريش. الفريقان سيواجهان بعضهما البعض في جولة 16 من كأس البرتغال.

بنفيكا يعاني من الإصابات باه، بيرنات، ديفيد نيريس، وتينجستيدت، بينما يفتقر سبورتينغ دي براغا إلى بانزا ونياكاتي اللذين غادرا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية. يترقب الجميع مواجهة مثيرة بين الفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

الفائز من هذه المباراة سيواجه بورتو في دور الثمانية. بورتو فاز باللقب 19 مرة ويتطلع للمنافسة من أجل المزيد. يُذكر أن بورتو قد تعادل في الدور الـ16 ضد بوافيستا بنتيجة 1-1، ويستعد لمواجهة تونديلا من الدوري الثاني.

في النهاية، يُرجى متابعة المباراة بين بنفيكا وسبورتينغ دي براغا لاكتشاف النتيجة النهائية والفريق الذي سيتأهل إلى الدور القادم من كأس البرتغال.

كتابة تعليق